النادي الإفريقي: الرياحي يصرف المستحقات المالية والليلي يختار الاستمرارية

بشعار لا نغير فريق ينتصر خاصة أن تشكيلة النادي الإفريقي التي فازت في لقاء الأجوار وأمنت العبور إلى الدور نصف نهائي من كأس تونس أظهرت تجانسا كبيرا وبدا التفاهم يلوح على تركيبتها رغم التغييرات العديدة التي عرفتها إلا أن المؤشرات التي أظهرتها جعلت المدرب

شهاب الليلي يرفع هذا الشعار ويحافظ على قناعاته سواء الفنية أو أسماء التشكيلة الأساسية.

ورغم أن الكواليس رجحت بعض التغييرات على التشكيلة في ظل «الفورمة» التي أظهرها المهاجم منوبي الحداد مع التراجع الذي يميز مردود الشنيحي إلا أن المعلومات التي بحوزتنا تؤكد أن المدرب شهاب الليلي رفع شعار لا نغير فريق ينتصر وأنه سيحافظ على نفس العناصر التي أمنت ظهور النادي الإفريقي سواء في لقاء الأجوار أو مباراة ربع نهائي الكأس. على صعيد أخر تأكد لـ«المغرب» أن ظهور متوسط الميدان الدفاعي نادر الغندري سيتأخر مجددا بعد الأوجاع التي أحس بها في تمارين هذا الأسبوع ما جعل الإطار الطبي يعلم المدرب أن ورقة الغندري لن تكون جاهزة في هذا التوقيت وعليه انتظار مدة أخرى حتى يكون بوسعه التعويل عليه وحسب المعلومات التي بحوزتنا فإن عودة الغندري ستكون في شهر أفريل القادم.

المستحقات في الموعد
بحث عن تحفيز اللاعبين وحثهم عن مزيد التألق خاصة في مرحلة «البلاي أوف» أكدت مصادر لـ«المغرب» أن رئيس النادي الإفريقي سليم الرياحي سيجتمع باللاعبين والإطار الفني للأكابر الليلة أو اليوم وذلك من أجل تمكينهم من مستحقاتهم المالية المتخلدة في ذمة الهيئة والمتمثلة في الجرايات الشهرية مع جانب من منحة الإنتاج... خطوة الأكيد أنها تأتي في وقتها خاصة أنها ستمنح اللاعبين ثقة وستجعلهم يبذلون أكثر من أجل إسعاد جماهير الإفريقي وستحمسهم خاصة أن الخطوة تأتي قبل يومين من انطلاق مرحلة «البلاي أوف».

كما أكدت مصادرنا أن الاجتماع سيعرف أيضا تحديد سلم المنح الخاص بمباريات مرحلة التتويج وكان الرياحي قد مكن فرع كرة اليد من الأموال المتخلدة في ذمة الهيئة في انتظار تسوية وضعية فرع كرة السلة.

حكما المواجهة القارية
أسندت لجنة تعيينات الحكام في الاتحاد الإفريقي مهمة قيادة مباراة ذهاب الدور الثاني لكأس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم التي يستضيف فيها النادي الإفريقي فريق القوات المسلحة السيراليونية يوم الأحد 12 مارس القادم في تمام الساعة الرابعة ظهرا في ملعب رادس إلى الحكم الجزائري مهدي عبيد شارف الذي سيكون برفقة طاقم تحكيم جزائري فيما أوكلت مهمة مراقبة المباراة إلى «سايدو ماياجا» من النيجر... أما مباراة الإياب والمبرمجة ليوم أيام 17 أو 18 أو 19 من نفس الشهر فإن لجنة التعيينات وضعت ثقتها في طاقم تحكيم طوغولي يتقدمه الحكم الرئيسي للمواجهة وهو «كوكو فاغلا» فيما سيراقب مباراة العودة الغامبي «عبدولي جالو».

انطلاق عملية بيع التذاكر
انطلقت أمس عملية بيع تذاكر الخاصة بمباراة الجولة الأولى لمرحلة التتويج والتي ستجمع النادي الإفريقي بالنادي الصفاقسي بشبابيك الملعب الأولمبي بالمنزه وستتواصل عملية بيع التذاكر إلى يوم المباراة وفي ما يلي تفاصيل بيع التذاكر:

السبت 25 فيفري 2017 من الساعة التاسعة إلى الساعة الخامسة.
الأحد 26 فيفري 2017 من الساعة التاسعة إلى الساعة الواحدة ظهرا.

وحددت هيئة النادي الإفريقي الأسعار كالتالي:
- فيراج 7 دنانير
- مدارج ثانوية 10 دنانير
- مدارج رئيسية علوية 15 دينار
- مدارج رئيسية سفلية 25 دينار
- مدارج شرفية 50 دينار.
- مقصورات رئيسية: 2500 دينار.
- مقصورات جانبية: 1600 دينار.
وكانت السلطات الأمنية قد وافقت على طلب هيئة النادي الإفريقي بالترفيع في عدد الجماهير من 18 ألف متفرج إلى 25 ألف متفرج مع تمكين جماهير النادي الصفاقسي من 2000 تذكرة.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115