الترجي الرياضي: أجواء ما قبل الدربي فرضت تدخل الهيئة المديرة والإطار الفني

ينهي اليوم الترجي استعداداته للقاء الجولة الأولى من سباق البلاي أوف بإجراء حصة تمارين مسائية على الأرضية الاصطناعية لحديقة حسان بلخوجة سيخصصها الإطار الفني لوضع أخر اللمسات المتعلقة بملامح التشكيلة الأساسية والتوجه التكتيكي

الذي سيعتمده في تحول لن يكون سهلا لفريق باب سويقة الباحث عن تأكيد استفاقة المقابلتين الأخيرتين وحسن استعداداته لبقية مشوار الصراع من اجل اللقب.

رغبة الهيئة المديرة في توفير الراحة للمجموعة التي ستكون على موعد بعد 72 ساعة من لقاء المتلوي مع لقاء من الحجم الكبير أمام الجار النادي الإفريقي كانت وراء اختيار التحول إلى المتلوي عبر طائرة خاصة ستنطلق اليوم في حدود الساعة الخامسة من مطار تونس قرطاج على أن تكون العودة مباشرة اثر نهاية لقاء الغد.

أجواء الدربي تسبق حوار المتلوي
رغم أهمية اللقاء أمام نجم المتلوي الذي عود جماهيره بالظهور بوجه مشرف أمام الفرق « الكبرى» خاصة على الأرضية الاصطناعية الصعبة للملعب البلدي بالمتلوي إلا أن تركيز جماهير الترجي موجه بالأساس للقاء الدربي الذي لم يترك مجالا للحديث عن مواجهة الغد.

الإطار الفني يتدخل
الانطلاق في الحديث عن لقاء الدربي دفع الهيئة المديرة و الإطار الفني للإسراع بالتدخل عبر الجلوس إلى اللاعبين ووضع الأمور في نصابها بمطالبتهم بالتركيز على لقاء الأحد وتأجيل النظر للقاء الدربي الذي قد تكون فيه مهمة الخروج بالانتصار أسهل من العودة بالنقاط الثلاث من ملعب المتلوي في ظل حضور الجماهير التي طالما ساهمت في نجاح الترجي في مقابلات الدربي.

استياء أصحاب الاشتراكات
نبقى مع أجواء الجماهير والحديث عن لقاء الأربعاء القادم لنشير إلى وجود استياء كبير من أصحاب الاشتراكات السنوية الذين....

اشترك في النسخة الرقمية للمغرب ابتداء من 25 د

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115