النجم الساحلي: اتفاق أولي مع مهاجم «ريد بول» ومشاركة المساكني بين الشك و اليقين

لا يختلف اثنان أن رحيل كل من بغداد بونجاح و احمد العكايشي شكل ضربة موجعة لهجوم النجم الذي فقد بريقه بعد أن كان احد ابرز نقاط قوة الفريق في المواسم الأخيرة.


وضعية فرضت على الهيئة المديرة البحث في كل حدب وصوب خلال الميركاتو الماضي عن البديل القادر على سد الفراغ قبل دخول المرحلة الحاسمة من سباق البطولة المحلية و الانطلاق في كاس رابطة الأبطال الإفريقية إلا أن غياب أسماء بارزة والمبالغ المادية الخيالية التي اقترحتها أسماء أخرى جعلت الهيئة تؤجل النظر في هذا الملف وتكتفي بأبناء الدار.

كوم يرد الجميل
نبقى مع ملف الهجوم وللابتعاد عن الضغوطات المتعلقة بفترة الميركاتو تمكنت الهيئة المديرة من التوصل إلى اتفاق رسمي مع الدولي الكاميروني محترف فريق ريد بول الأمريكي برنان برتران الذي حط الرحال في ساعة متأخرة من ليلة الخميس بمدينة سوسة أين كان له موعد مع رئيس الفريق تم خلاله الاتفاق على كل صغيرة و كبيرة تتعلق بتعاقده مع فريق جوهرة الساحل على أن ينضم إلى الفريق بداية من جويلية القادم موعد فتح الميركاتو الصيفي لأبوابه, صفقة الـ21 ربيعا برتران كان فيها للكاميرني السابق للنجم ومحترف الدوري الألماني فرانك كوم دور كبير في إقناع مواطنه الذي تجمعه به وشقيقه علاقة صداقة كبيرة.

ثلاثي يتغيب والمساكني بين الشك واليقين
بعيدا عن الانتدابات وبالعودة إلى أجواء البطولة وانطلاق مرحلة «البلاي اوف» أين سيكون الموعد غدا باولمبي سوسة مع اتحاد بن قردان كشفت حصص التمارين الأخيرة وجود جملة من التحويرات على مستوى التشكيلة الأساسية التي ستعرف غياب كل من حمدي النقاز ووجدي كشريدة ورامي البدوي إضافة إلى عدم تأكد مشاركة صانع ألعاب الفريق إيهاب المساكني.

حلول بديلة
غيابات فرضت على الإطار الفني البحث عن حلول بديلة ستتمثل في التعويل على خدمات كل من جوهر بن حسن وحسين ناطر وزياد بوغطاس في......

اشترك في النسخة الرقمية للمغرب ابتداء من 25 د

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115