النادي الصفاقسي: نسق التمارين يرتفع

رغم برودة الطقس إلا أن الإطار الفني للنادي الصفاقسي خير التحول صبيحة الثلاثاء إلى شاطئ الشفار الذي يبعد قرابة 30 كلم على المدينة أين أجرت المجموعة حصة تدريبية على الرمال لتقوية العضلات...


وتأتي هذه الخطوة في ظــــــــل الماراطون الذي ينتظر زملاء الحناشي في مرحلة ‘البلاي أوف’ للبطولة الوطنية والدور التمهيدي لمسابقة كأس الاتحاد الإفريقي...وتأتي حصة تقوية العضلات على رمال شاطئ الشفار بعد دخــــول الفريق في تربص مغلق بصفاقـــــس بتواجد كل اللاعبين باستثناء رامــــي الجريدي وحمزة المثلوثي المتواجدين مع المنتخب الوطني بما أن التربـــص سيتواصل إلى نهاية الأسبوع القادم.

موعد الوديات
في إطار الاستعداد لعودة البطولة الوطنية برمجت الهيئة المديرة للنــادي الصفاقسي بالتنسيق مع الإطار الفنـــي ثلاث مباريات ودية خلال تربص الفريق بصفاقس حيث سيواجه يوم 19 جانفي اتحاد تطاوين ويوم 25 جانفي الملعب القابسي ليختتم الفريق تربصه بلقــاء ثالث يوم 29 جانفي أمام أولمبيك سيدي بوزيد بملعب الطيب المهيري بصفاقس.

راحة
بما أن نسق التمارين في تصاعــد من خلال إجراء حصص للتأهيل البدني على الشاطئ وفي قاعة تقويــــــــة العضلات بالمركب وحصص تدريبية بالملعب الفرعي للمهيري فإن الإطار الفني خير تمكين اللاعبين من راحة يوم الأحد القادم لقضاء نهاية الأسبوع مع عائلاتهم قبل العودة إلى التربص يوم الاثنين لمواصلة التحضيرات والدخـول في اللقاءات الودية.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115