النجم الساحلي: عقوبة مالية وتأديبية في انتظار أكوستا

يتواصل التربص المغلق بضاحية قمرت كمرحلة تحضيرية أولى و ذلك لغاية يوم السبت موعد العودة مجددا إلى سوسة للدخول مباشرة و دون الخضوع للراحة في تربص ثان سيكون فيه الموعد مع بعض المقابلات الودية.


سجل تربص قمرت الذي وجه فيه المدرب الفرنسي فيلود الدعوة الى 24 لاعبا تواصل غياب البرازيلي ديغو أكوستا الذي خير تمديد إقامته بالبرازيل دون إعلام الهيئة المديرة في حركة تفتح الأبواب للحديث عن عدم امتلاك اللاعب لعقيلة احترافية بما أنها ليست المرة الأولى التي يقدم فيها على نفس الفعل.

عقوبات في انتظار البرازيلي
نبقى مع ملف البرازيلي اكوستا وغيابه غير المبرر عن التمارين لنشير إلى اتخاذ الهيئة المديرة لقرار بعرض ملف اللاعب على لجنة التأديب التابعة للنادي وفي هذا الإطار علم «المغرب» أن عقوبة مادية وأخرى تأديبية في انتظار اكوستا قد تبلغ حد الوصول إلى اتفاق للطلاق بالتراضي مع اللاعب الذي أكد مرارا وتكرارا قلة انضباطه.

وديتان في يوم واحد
بعيدا عن ملف اللاعب اكوستا وبالعودة إلى برنامج التحضيرات التي اختار الإطار الفني تخصيصها للجانب البدني بحصة صباحية وأخرى مسائية فقد تمكنت الهيئة المديرة وبالتنسيق مع الإطار الفني من ضبط مواعيد أولى الوديات التي ستنطلق بمقابلتين في يوم واحد حيث سيكون الموعد صباح الأحد القادم بالملعب الفرعي للمركب بمواجهة نجم المتلوي وفي المساء بملقاة اتحاد تطاوين على أرضية اولمبي سوسة.

استياء من الميركاتو
قيام النجم بـ4 انتدابات بالكمال والتمام والمتمثلة في عامر بوعزة وسليم بن بلقاسم وحازم الحاج حسن ووائل الغالي لم تمنع الجماهير من التعبير عن استيائها بسبب غياب مهاجم صريح قادر على تقديم الإضافة للخط الأمامي الذي كان احد ابرز نقاط قوة الفريق قبل التخلي على خدمات بغداد بونجاح وأحمد العكايشي.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115