الترجي الرياضي: البنزرتي يرفض التسرّع

يشد الترجي غدا الرحال إلى المغرب لإجراء تربص خارجي هو الثاني بعد تربص المنستير الذي خصصه الإطار الفني للعناية بالجانب البدني أين تراوحت حصص التمارين بين شاطئ البحر وقاعة تقوية العضلات مع بعض الحصص بقاعة الملاكمة.

تربص المغرب سينطلق بحصة تمارين عادية يوم الاثنين على ان يكون الموعد مع انطلاق الوديات بداية من الثلاثاء الثامنة ليلا بمواجهة نادي الدفاع الحسيني المغربي الذي اختار ان يحتفل بعيد ميلاده 60 بملاقاة الترجي على أن يكون الود الثاني يوم الجمعة أمام كوكب مراكش انطلاقا من الساعة 16 والود الثالث و الأخير يوم 23 جانفي انطلاقا من الساعة 19 أمام فريق برقان , ود سيشد إثره الفريق مباشرة الرحال إلى تونس.

شمام يلتحق
تربص المغرب سيسجل التحاق قائد الفريق خليل شمام بالمجموعة بعد تغيبه عن تربص المنستير لدواع صحية و في هذا الإطار علم «المغرب» أن مشاركة شمام في المقابلات الودية مستبعدة و أن الإطار الفني سيخصص برنامج تأهيل بدني خاص باللاعب.

البنزرتي يطالب بمهلة إضافية قبل الغربلة
عديدة هي الفرق المحلية والخليجية التي راسلت هيئة المؤدب للتعبير عن رغبتها في الظفر بخدمات بعض الأسماء التي وضعها المدرب السابق عمار السويح على قائمة المغادرين على غرار كوليبالي «الخليج السعودي», بلبوا «فريق من الامارات», النغموشي «مستقبل المرسى» و انان تيدجاني «مستقبل قابس» إلا أن قدوم فوزي البنرتي قلب الموازين و جعل جميع الفرق تنتظر قراره النهائي الذي ختار ان يؤجله الى غاية العودة من تربص المغرب الذي سيكون حاسما في تحديد مستقبل الأسماء المذكورة مع الترجي.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115