الترجي الرياضي: الذوادي يلتحق وود مع المرسى

شرع امس الترجي في اعداد العدة للقاء الدربي الذي سيستضيف فيه الفريق عشية الاحد 3 أفريل بداية من الساعة الثالثة بملعب رادس النادي الافريقي لحساب الجولة الخامسة اياب من سباق البطولة .

عرفت حصة تمارين الامس التي خصصها الاطار الفني للجانب البدني بعد تمتع المجموعة بيومي راحة اثر الانتصار العريض في كاس الكنفدرالية الافريقية بخماسية على النهضة التشادي تواصل غياب الظهير الايسر خليل شمام الذي من المنتظر ان يسجل عودته للتمارين على انفراد نهاية هذا الاسبوع اضافة الى هداف الفريق طه ياسين الخنيسي المتواجد على ذمة المنتخب .

الذوادي مع المجموعة
غياب شمام والخنيسي تزامن مع التحاق المدافع المحوري شمس الدين الذوادي بالمجموعة بعد غيابه عن اللقاء الاخير امام النهضة التشادي بداعي العقوبة و اكتفائه بالتمارين على امتداد الاسبوع بقاعة تقوية العضلات .اشترك في المغرب إبتداء من 20 د

ود مع المرسى
استعدادات الترجي للقاء الاجوار لن تقتصر فقط على التمارين بما ان الاطار الفني قام ببرمجة لقاء ودي سيجمع فريقه بعد ظهر الاحد انطلاقا من الساعة 14و30 دق بحديقة حسان بلخوجة بمستقبل المرسى و تجدر الاشارة ان اللقاء كان من المبرمج ان يدور بملعب الشاذلي زويتن قبل ان يتم تغيير ا لوجهة الى الحديقة بعد اتفاق بين الفريقين .

شاونا مع المنتخب
عدم الحاق متوسط الميدان الدفاعي البينيني شمس الدين شاونا الذي تم انتدابه ساعات قليلة قبل ان يغلق الميركاتو الماضي ابوابه بصنف الاكابر و وضعه على ذمة فريق النخبة لم يمنع هذا الاخير من تأكيد علو قدمه و مؤهلاته الفنية و البدينة العالية التي فتحت له الابواب للتواجد مع منتخب البينين الذي واجه امس منتخب جنوب السودان لحساب الجولة الثالثة من تصفيات (كان الغابون 2017).

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115