المنتخب الوطني: النجاح الأمني من الأولويات ... مباراة تونس والطوغو ممنوعة على الصغار

يواصل المنتخب الوطني لكرة القدم تحضيراته للمواجهة المزدوجة مع الطوغو في إطار تصفيات كأس أمم افريقيا الغابون 2017 حيث سيحتضن غدا ملعب مصطفى بن جنات بالمنستير لقاء الذهاب بداية من السادسة مساء على أن يكون حوار الإياب يوم 29 مارس بلومي.

ويحتضن اليوم ملعب بن جنات الحصة التدريبية الثانية والأخيرة لنسور قرطاج بعد أن جرت التمارين في وقت سابق بأولمبي سوسة بداية من الساعة السادسة بما أن المنافس الطوغولي سيتدرب على الساعة الرابعة و النصف بعد أن وصل أمس الى مطار المنستير رفقة مراقب المباراة امادو سولاي من النيجر...

وأهمية نتيجة المباراة التي يطمح خلالها منتخبنا الوطني إلى جني نقاط الفوز حتى يلتحق بالطوغو في طليعة ترتيب المجموعة الأولى برصيد 6 نقاط جعلت المدرب الوطني هنري كاسبرجاك يختار الاستعداد بعيدا عن الأنظار وكل الضغوطات وهو ما جعله يفرض الويكلو...

ترحيب خاص بالعزوني ...
تزامنت حصة تمارين الثلاثاء مع احتفال الوافد الجديد على اجواء نسور قرطاج لاري العزوني بعيد ميلاده رقم 22 وقد احتفل الإطار الفني و الإداري بهذه المناسبة من خلال مرطبات جسمت قميص المنتخب وأضفت بعض الأجواء الخاصة لعلها تكون فرصة لمزيد تحقيق اللحمة بين المجموعة . حصة الثلاثاء عرفت أيضا حضور أعضاء المكتب الجامعي الجديد لمساندة زملاء أيمن عبد النور .

غيابان جديدان في تشكيلة المنافس
قد يكون من حسن حظ منتخبنا الوطني أن نظيره الطوغولي سيخوض مباراة الغد منقوصا من 3 عناصر بارزة فبعد اعتذار النجم ايمانوال اديبايور عن المشاركة في اللقاء المذكور إنضاف إلى القائمة غيابان آخران ويتعلق الأمر بمحترف بوخوم الألماني ملابا بنيال و لاعب باستيا الفرنسي فلويد اييتي لأسباب صحية .

ممنوع الدخول لمن هم اقل من 18 سنة
من المعلوم أنه تم تحديد 8500 كسقف أقصى لعدد التذاكر التي سيتم ترويجها بمناسبة مباراة الغد التي يستضيف خلالها نسور قرطاج نظيرهم الطوغولي ،وبعد إجتماع الهياكل الأمنية بلجنة التنظيم تقرر أن يكون الدخول ممنوعا لمن هم أقل من 18 سنة .
يذكر أن عملية ترويج التذاكر انطلقت منذ الأمس من العاشرة صباحا إلى الخامسة مساء بقاعة محمد مزالي بالمنستير و ستتواصل اليوم في نفس المكان والزمان ،وتتراوح الأسعار بين 8 و10دنانير.

اليوم الاجتماع الفني
من المنتظر أن يعقد اليوم بالمنستير الاجتماع الفني الخاص بالمباراة بحضور ممثلي المنتخبين و ممثلي السلط المحلية و طاقم التحكيم البوتسواني الذي سيقوده كل من جوشوا بوندو كحكم ساحة وميشاك ميدوبي كمساعد اول وتيريلو موزيتوان كمساعد ثان .

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115