حسين الراقد لـ«المغرب»: «العروض متوفرة لــــــــــــكن الأولوية للترجي»

•«من يتحدث عن تقدمي فـي الســـن عليه متابعة البطولات الأوروبيــــة»

اقتراب نهاية عقد لاعب ارتكاز الترجي حسين الراقد او قلب الاسد كما يحلو لجماهير الترجي تسميته دون فتح مسؤولي الترجي ابواب الحوار قصد تمديد اقامته بحديقة حسان بلخوجة كما حصل منذ اسابيع مع متوسط الميدان الهجومي ادريس المحيرصي جعل الحديث يكثر عن رحيل قائد الفريق في ظل وجود العديد من العروض الاجنبية والمحلية.
وللوقوف عند اخر المستجدات المتعلقة بوضعية اللاعب ومدى صحة العروض وامكانية مغادرته للترجي مع نهاية عقده في جوان القادم والعديد من المواضيع الاخرى المتعلقة بوضعية الفريق و لقاء الدربي كان لـ«المغرب الرياضي» الحوار التالي مع حسين الراقد.

• حسين كثر الحديث عن اقترابك من مغادرة الترجي؟اشترك في المغرب إبتداء من 20 د
هذا صحيح فمن حق جماهير الترجي ان تتساءل عن وضعية لاعبيها إلا ان الاجابة بالتأكيد او النفي غير ممكنة في الوقت الحالي بما ان الهيئة المديرة لم تؤكد لي بعد رغبتها في تمديد عقدي الذي ينتهي في جوان من عدمها و هو امر يجعلني افكر بدوري في البحث عن البديل اذا تبين فيما بعد وجود رغبة في التخلي عن خدماتي.

• البديل هل سيكون محليا ام اوربيا؟
محلي... امر مستبعد ان لم يكن مستحيلا مع احترامي لجميع الفرق التونسية فمواصلتي المشوار بالبطولة التونسية لن يكون إلا بألوان الترجي.

• هناك حديث عن عروض فرنسية ؟
صحيح توجد العديد من العروض من فرق فرنسية اضافة الى وجود عرض من البطولة التركية إلا ان الوجهة الاقرب ان قررت المغادرة ستكون البطولة البلجيكية في ظل وجود عرض جيد من فريق يعد الافضل في البطولة البلجيكية.

• لنكن اكثر وضوحا هل هو نادي لوكرين البلجيكي ؟
كل ما يمكن تأكيده ان الوجهة الاقرب ان تقرر رحيلي عن الترجي هي الدوري البلجيكي لكن لا استطيع الدخول في تفاصيل الصفقة و اسم النادي و من يقف وراء العرض لعدة اسباب ابرزها احترامي للترجي و جماهير الترجي اضافة الى اهمية التركيز في الوقت الحالي على لقاء ا لدربي وبقية مشوار البطولة وكاس الكنفدرالية الافريقية و تحقيق الاهداف المرسومة والمتفق عليها منذ انطلاقة الموسم على ان يتم بعد التفرغ الى العروض .

• وكأن قرار رحيلك اصبح رسميا؟
هذا ر هن ابواب الاتصال مع مسؤولي الترجي الذي ستكون لهم الاولوية اذا ارادوا الابقاء على خدماتي خاصة ان جميع سبل النجاح متوفرة فطريقة العمل و العناية باللاعبين و النظام تجعلك لا تحس بالفرق بين اللعب في اوروبا او لفائدة الترجي.

• هل تعتبر عامل السن وراء امكانية رحيلك ؟
العديد من الاطراف تحدثت عن هذا الجانب و ان بلوغ حسين 33 سنة سيجعله عاجزا عن تقديم الاضافة وهو امر جعلني استغرب طريقة تفكير البعض فابرز نجوم كرة القدم في العالم قدموا افضل ما لديهم بعد سن الثلاثين وهذا ما يجعلني امرر رسالة مفادها ان الراقد سيؤكد سواء بمواصلته المشوار مع الترجي او خلال تجربة احترافية انه لا يزال قادرا على العطاء و تقديم الاضافة .

• بعيدا عن اجواء الاحتراف ينتظركم لقاء صعب امام الافريقي ؟اشترك في المغرب إبتداء من 20 د
بالتأكيد ... مقابلات الدربي لا تخضع الى تكهنات او افضلية فريق على حساب اخر كما يروج البعض لذلك فتأكيد فئة من الانصار ان الترجي سيكون في طريق مفتوح مجانب للصواب ما يستوجب الكثير من التركيز و العمل على تجاوز بعض الاخطاء ا لتي قمنا بها في المقابلات الماضية للخروج بانتصار جديد امام فريق سيسعى جاهدا للقيام بردة فعل قوية بعد الانسحاب من رابطة الابطال.

• هل يمكن اعتبار الدربي مفتاح اللقب
مشوار البطولة لا يزال طويلا والتقارب في اعلى الترتيب يجعل جميع الاحتمالات ورادة الى اخر جولة في سباق البطولة إلا ان لقاء الاجوار يعتبر مفتاحا من مفاتيح البطولة لما يعطيه الانتصار من ثقة و دفع معنوي للمجموعة لمواصلة بقية المشوار نحو اللقب بثبات.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115