الترجي يرفض نقل مقابلاته عبر موقع الجامعة

عبرت هيئة الترجي الرياضي عن إستنكارها لبث مقابلة الفريق أمام مستقبل المرسى عبر تقنية 'الستريمنغ 'على موقع الجامعة التونسية لكرة القدم .

و بيّنت الهيئة أن هذه الطريقة في بث المقابلات يحرم عددا كبير من الجماهير من متابعة فريقها خاصة في ظل العدد المحدود المسموح بحضور في الملاعب و أنها ستتكفل باتخاذ الإجراءات المناسبة لمعالجة هذه الوضعية

وسالنا الملحق الاعلامي للجامعة قيس رقاز عن هذه الوضعية فنفى علمه باي قرار من الترجي وهو ما جعلنا نبادر بتمكينه من نسخة منه .
نص بلاغ الترجي
Communiqué

Après avoir pris connaissance de la décision de la retransmission par live-streaming du match qui l’opposera ce samedi 10 décembre au stade d’El Menzah à l’Avenir Sportif de La Marsa, l’Espérance Sportive de Tunis exprime son énergique désapprobation à ce mode de diffusion de ses matches.

L’Espérance Sportive de Tunis considère que ce mode de retransmission est loin d’être satisfaisant dans la mesure où il prive la grande majorité de nos supporters de la vision de cette rencontre d’autant plus qu’il s’agit de la seconde consécutive où le nombre d’accès de nos supporters à l’enceinte d’El Menzah est limité à trois mille personnes seulement.

L’Espérance Sportive de Tunis affirme qu’elle ne peut plus accepter cette forme de discrimination à l’égard de ses supporters particulièrement lésés par la retransmission des matches de leur équipe par « live-streaming » et se réserve le droit de prendre les décisions adéquates pour rétablir la situation

كما سالنا الملحق الاعلامي للترجي المنذر الشواشي الذي اكد ان قرار المنع من عدمه بيد رئيس الترجي حمدي المؤدب الا انه لم ينف عزم فريقه عدم منح الجامعة حق البث الا بعد التسوية النهائية حول حقوق البث المحمولة على الجامعة التونسية لكرة القدم .

وما تاكد للمغرب ان الترجي مكن اليوم الفريق التقني للجامعة من ترخيص استثنائي تم نعته بالاخير

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115