مضمار رياضات السرعة القصوى بشط الجريد

استقبل وزير الشباب والرياضة السيد ماهر بن ضياء اليوم بمقر الوزارة السيد "ريدولف ستيك" صاحب الشركة السويسرية Stésa performances المختصة في إنشاء وصيانة المضامير الخاصة برياضة الدراجات النارية، وهو بطل العالم السابق في هذه الرياضة، قصد النظر في إمكانية

بعث مشروع مضمار رياضات السرعة القصوى بشط الجريد في الجنوب الغربي بين ولايتي توزر وقبلي نظرا لأن هذا النوع من المضامير يستوجب أرضية ذات خصوصيات طبيعية غنيّة بالأملاح.

وأبدى الوزير موافقته على الانطلاق في دراسة إنجاز المشروع التي ستنطلق في غضون الأشهر القادمة، علما أن تكلفته تناهز 10 مليون دينار لمضمار يبلغ 22 كيلومترا .
وسيتميز المشروع بمردوديته الاقتصادية من حيث خلق مواطن شغل جديدة، بالإضافة الى قدرته التشغيلية في قطاعات الرياضة والسياحة والاستثمار.

اشترك في النسخة الرقمية للمغرب ابتداء من 25 د


وجرى اللقاء بحضور مدير عام الرياضة السيد بوبكر عطية ورئيس الجامعة التونسية للدراجات النارية السيد عادل نويرة، وكاتب عام الجامعة السيد منجي بوغديري، ورئيس جمعية نادي سكرة للدراجات النارية السيد سفيان بن جبارة الذي تبنى فكرة إنجاز هذا المشروع.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115