الكرة الطائرة: الترجي في القاهرة للمراهنة على التاج الافريقي

حط الترجي الرياضي مساء امس الرحال بالقاهرة للمشاركة في النسخة 35 من نهائيات بطولة إفريقيا للأندية البطلة التي يستضيفها الأهلي المصري بداية من الغد وإلى غاية 1 أفريل القادم والمؤهلة إلى بطولة العالم للأندية.

وسيحمل الترجي الرياضي امال الطائرة التونسية في هذه البطولة الإفريقية باعتباره سيكون الممثل الوحيد لها في هذه االنسخة بعد أن غير النجم الساحلي رأيه وقرر عدم المشاركة بسبب ضغط الرزنامة والنادي الصفاقسي لعدم وجود مستشهر يؤمن رحلته إلى القاهرة. وسيسجل الترجي الرياضي حضوره في هذه المنافسات للمرة العاشرة في تاريخه وسيراهن على اللقب الخامس في تاريخه بعد أن سبق له أن رفع تاج هذه البطولة الإفريقية في نسخ 1994 و1998 و2000 و2014 التي استضافها هنا في تونس بينما سبق له أن أنهى هذه النهائيات في المركز الثاني في ثلاث مناسبات في 1999 و2013 و2015 في النسخة الأخيرة التي إستضافها النجم الساحلي بينما تحصل البرونزية في مناسبة وحيدة كانت في نسخة 2008.

‹بن طارة› يتخلف
وقد عرفت رحلة الترجي الرياضي تخلف رئيس الفرع شكيب بوسلامة بسبب توعك صحي وأيضا اللاعب اسكندر بن طارة الذي تعرض مؤخرا إلى إصابة وسيكون البديل أيمن القروي بينما ستضم القائمة كلاّ من نبيل الميلادي ومحمد أمين حتيرة وبلال بن حسين والياس القرفي وهشام الكعبي ومروان الفهري ومهدي بالشيخ ومحمد علي بن عثمان وشكري الجويني وصدام الهميسي والياس القرامصلي.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115