كرة اليد: الصانعي يتغيب رسميا عن ترشيحية الأولمبياد وخذيرة لن يأتي

اشترك في النسخة الرقمية للمغرب ابتداء من 25 د

سيغيب رسميا مصباح الصانعي الظهير الأيسر للمنتخب عن الدورة الترشيحية للألعاب الأولمبية التي ستقام في بولونيا من 7 إلى 11 أفريل القادم بعد الإصابة التي تعرض لها على مستوى الركبة خلال مباراة القيادة القطري في بطولة اسيا للأندية البطلة والتي ستجبره

على راحة لشهر بعد أن بينت الكشوفات التي أجراها بالرنين المغناطيسي أنه اصيب بتمطط عضلي على مستوى الأربطة الداخلية.
ضربة موجعة للمنتخب اعتبارا لأن مصباح الصانعي قيمة ثابتة وهو الذي كان أبرز لاعب في مونديال قطر ومن المؤكد أنه سيترك فراغا في المنتخب الذي خسر عدة ركائز على غرار محمود الغربي وسليم الهدوي وكمال العلويني الذين قرروا وضع حد لتجربتهم مع المنتخب.

وقد أكد رضا المناعي نائب رئيس الجامعة لـ ‹المغرب› أن عمر خذيرة الذي تم اختياره سابقا ليكون مدربا مساعدا للمدرب الأول حافظ الزوابي لن يأتي ولن يكون ضمن الإطار الفني لعناصرنا الوطنية بعد أن رفض نادي الجيش القطري تسريحه رغم موافقته في مناسبة أولى عندما اتصلت به الجامعة.

‹الصغيّر› البديل
وسيكون محمد علي الصغير مدرب المنتخب الوطني للأواسط والعارف بكل كبيرة وصغيرة عن منتخب الأكابر المعوض لعمر خذيرة حسب ما أكده لنا رضا المناعي وهو القرار الذي تم اتخاذه خلال إجتماع المكتب الجامعي مساء أمس والذي تم خلاله أيضا اتخاذ القرار النهائي بخصوص ملف شبهة التلاعب بالنتائج في مباراة النسائية بالمنستير ومستقبل المرسى.

المحترفون بداية من التربص الثالث
وينتظر أن نتعرف على أسماء اللاعبين الذين سينظمون إلى باقي المجموعة الموجودة في المنتخب بداية من 28 مارس الجاري موعد التربص الثالث للمنتخب والمؤكد أن الثنائي عصام تاج ووائل سيكون موجودا في انتظار القرار في خصوص عودة أيمن التومي المرتبطة بالمدرب الجديد حافظ الزوابي.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115