ماذا بين رئيس بلدية صفاقس والسبورة اللامعة للمهيري؟

مضى أسبوعان على تصريح رئيس بلدية صفاقس بخصوص السبورة اللامعة لملعب الطيب المهيري حيث أكد بأن قرار إعادة التهيئة لن يتجاوز الأسبوعين أو الثلاثة رغم مضي 15 يوما على تصريحه إلاّ أن وعده لم يتحقق ولم يتبق أمامه سوى أسبوع واحد يجب من خلاله

اتخاذ جميع الاجراءات اللازمة لتحقيقه أو أنه سيجد نفسه في مأزق أمام الجماهير الصفاقسية التي تنتظر بشغف عودةالسبورة اللامعة من جديد في ملعب المهيري.
وللتذكير فإن اعتمادات وزارة الشباب والرياضة والتي قدرت ب600 ألف دينار تقريبا وقع رصدها في خزينة البلدية منذ فترة لكن رئيس البلدية لم يحرك ساكنا من أجل التنفيذ دون بيان الأسباب. وقد علمنا أن بلدية صفاقس فتحت كراس شروط في الغرض حسب قوانين الصفقات العمومية لكن حسب ما أكده أحد المشرفين على إعادة تهيئة المهيري فإنه يوجد في تونس شركة وحيدة فقط مكلفة بصيانة وتركيب الشاشات الرقمية العملاقة وهو ما يضع البلدية من جديد في التسلل، فكيف ستكون نهاية السبورة اللامعة في ملعب المهيري والتي أصبحت حديث الشارع ووسائل الإعلام في الفترة الأخيرة نظرا لتراخي بلدية صفاقس في القيام بعملها منذ أكثر من سنة تقريبا بعد رصد الاعتمادات المادية وما يعيشه المهيري من ظلام دامس؟

انطلاق التمارين
عاد النادي الصفاقسي مساء الجمعة للتمارين بملعب المهيري بعد راحة دامت أربع أيام، تحضيرات الأسود والأبيض ستكون عادية بعد أن شهدت حضور جميع اللاعبين باستثناء المشاركين مع المنتخب والمصابين الذين مازالوا تحت طائلة العلاج، المدرب شهاب الليلي وضع برنامجا كاملا للتحضيرات ستشملها حصص اللياقة البدنية وتقوية العضلات بالإضافة إلى ثلاثة لقاءات ودية مبرمجة.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115