لاعب الترجي محمد أمين النفزي: «الخروج بأخف الأضرار و الدربي في البال»

تحضيرات الترجي بعد الاسبقية المريحة للقاء الذهاب بثنائية نظيفة و مدى استعدادات المجموعة لتحقيق الانتصار الرابع على حساب ممثل كرة القدم التشادية كان محل لقاء جمع « المغرب الرياضي» بنجم لقاء الذهاب الظهير الايمن محمد امين النفزي .

• اداء غزير بعد غياب طويل جعل الجماهير تختارك نجم لقاء الذهاب بالتشاد ؟
ربما غياب طويل عن المقابلات الرسمية إلا انني اكدت خلال مشاركتي القليلة اني مستعد لمديد العون و تقديم الاضافة كلما اقتضت الحاجة و هو ما اكدته مجددا في اللقاء الاخير امام «النهضة» و سأعمل على تأكيده كلما اتيحت لي الفرصة حتى استطيع تدريجيا اقتلاع مكان في التشكيلة الاساسية .

• نتيجة لقاء الذهاب حسمت الامر
الانتصار بثنائية خارج الديار امر هام إلا ان الامور لم تحسم فكل شيء وارد في عالم الكرة المستديرة ما يجعلنا مطالبين بالتركيز على امتداد 90 دقيقة فالإمكانيات المتواضعة التي ابرزها فريق النهضة التشادي في لقاء الذهاب لا تعني الدخول في دوامة استسهال المنافس بل المزيد من التركيز و العطاء قصد تحقيق انتصار بنتيجة عريضة سيكون لها تأثير ايجابي على معنويات الفريق في قادم المقابلات سواء في سباق الكنفدرالية الافريقية او البطولة المحلية .

• عدم رغبة السويح في المجازفة و حديثك عن الدربي قد يشير الى تفكير المجموعة في هذا الموعد ؟
لقاء الدربي مهم للغاية في ظل التقارب الكبير في النقاط في اعلى الترتيب ما يجعلنا مطالبين بعدم التعثر إلا ان المطلوب الان هو الانتصار في لقاء اليوم و الخروج بأخف الاضرار في ظل اعتماد ا لنهضة التشادي على طريقة لعب قائمة على الاندفاع البدني المفرط و التدخلات العنيفة ثم توجيه كل التركيز للقاء الدربي .

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115