نادي حمام الأنف: تحوير جديد في موعد مباراة جرجيس ؟

يستأنف اليوم نادي حمام الأنف تحضيراته للمباراة المتأخرة من الجولة الخامسة إيابا التي ينزل خلالها ضيفا على الترجي الجرجيسي يوم الأحد 3 أفريل ، وهو حوار كان من المبرمج إجراؤه في نهاية الاسبوع المنقضي ولكن تم تأجيله بسبب الأوضاع الأمنية بالجنوب التونسي.

يذكر أن نادي بوقرنين أجرى في نهاية الاسبوع المنقضي مباراتين وديتين الأولى يوم السبت مع جمعية أريانة وانتصر فيها بهدفين لواحد قبل أن ينهزم في اللقاء الثاني يوم الأحد أمام قرمبالية الرياضية 3 - 2 ، ليتمتع زملاء عمر زكري بعدها براحة خاطفة لمدة 3 أيام قبل العودة اليوم إلى التمارين التي ستتوزع بين ملعب حمام الأنف و فرعي رادس في انتظار برمجة مباراة ودية ثالثة نهاية الاسبوع لم يتحدد بعد طرفها الثاني.

تقديم مباراة جرجيس في البال
من المعلوم أن مباراة جرجيس ستجرى يوم الأحد 3 أفريل ثم ستتبعها مباراة الجولة السادسة إيابا التي يستضيف خلالها فريق الضاحية الجنوبية الملعب القابسي في مواجهة مبرمجة ليوم الأربعاء 6 أفريل ،وهو ما يعني أن الفريق سيكون أمام حتمية إجراء لقاءين هامين في ظرف أقل من 3 أيام . وعلى هذا الأساس تتجه نية الهيئة المديرة لنادي حمام الأنف إلى مراسلة هيئة ترجي الجنوب بغية الاتفاق على تقديم المباراة المنتظرة إلى يوم السبت 2 أفريل مما سيسمح للفريقين بالتمتع بيوم راحة إضافي قبل مباريات الجولة السادسة ايابا.

ثلاثي يجدد لموسمين
طفت في الفترة الأخيرة على السطح أخبار العروض التي بدأت تصل بعض لاعبي نادي حمام الأنف خاصة أولئك الذين باتت عقودهم على وشك الانتهاء مع موفى جوان القادم على غرار المدافع مهدي الرصايصي الذي بات تحت مجهر النادي البنزرتي أو كذلك فهمي بن رمضان أو سيف الله المسكيني ...والمهم أن أهل القرار في فريق الضاحية الجنوبية تحركوا قبل أن يفلت زمام الأمور من أيديهم حيث أفادنا رئيس فرع كرة القدم طلال بن مصطفى أنه تم التجديد لكل من العربي الماجري ،مهدي الرصايصي و سيف الله المسكيني بموسمين وذلك لا يعني أن الهيئة أوصدت باب الخروج أمامهم بل أنها ترحب بأي عرض يستجيب لطموحات النادي واللاعب على حد السواء ...

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115