الكرة الطائرة: التقرير المالي يؤجل الجلسة العامة...

سيكون يوم 6 نوفمبر القادم الموعد الجديد لانتخابات جامعة الكرة الطائرة بعد أن كان من المقرر أن تتم يوم السبت القادم 15 أكتوبر الجاري، تأجيل يأتي بسبب عدم اكتمال التقرير المالي حسب ما أكده منير بن سليمان رئيس الجامعة لـ«المغرب».

وسيكون فراس الفالح أول المترشحين لانتخابات الجامعة ومن المنتظر أن نتعرف على الأسماء التي ستكون معه في القائمة خلال الأيام القليلة القادمة اعتبارا لان ملامحها مازالت لم تكتمل بعد.
وقد أكد فراس الفالح لـ ‹المغرب› أنه أعد برنامجا طموحا سيخدم مصلحة الكرة الطائرة وسيكون في مستوى تطلعات جماهيرها سيتم الإعلان عنه خلال ندوة صحفية سيتحدد موعدها لاحقا.

وتجدر الإشارة إلى ان فراس الفالح هو رئيس لجنة الكرة الطائرة الشاطئية ورئيس اللجنة الطبية التابعة للجامعة في المكتب الجامعي وقد كان ايضا الطبيب الخاص لمنتخب الأكابر وله تجربة قرابة 24 عاما في هذا المجال.
أما منير بن سليمان الرئيس الحالي الذي عاد أمس إلى أرض الوطن بعد أن حضر انتخابات الإتحاد الدولي للعبة فقد بين في حديثه لـ «المغرب» أنه مازال لم يتأكد بعد إن كان سيتقدم للانتخابات من أجل المواصلة على رأس الجامعة أم لا وأن قراره النهائي سيعلن عنه في الأيام القليلة القادمة.

وفي صورة ترشح منير بن سليمان فإنه سيراهن على مدة نيابية ثالثة اعتبارا لأنه على رأس الجامعة منذ 2009 صحبة نائبة بلحسن بوخطيوة ويوسف محفوظ وعبد المجيد جراد وزياد بوخريص وهادي بن احمد وفراس الفالح علما وأن راضية ريزة وسناء شاكر وشكري السماوي وعماد الميلادي كانوا قد قدموا استقالاتهم في الاونة الأخيرة. وقد يكون فراس الفالح المرشح الوحيد لانتخابات الجامعة في حال تراجع منير بن سليمان عن قرار الترشح لمدة نيابية ثالثة خاصة وأنهما من نفس المكتب الجامعي ويعملان سويا لقرابة الثمان سنوات والمؤكد أن المترشح الذي سيفوز في الانتخابات ستكون في انتظاره مهام أكثر من صعبة خاصة بعد التراجع الكبير الذي عرفته الكرة الطائرة التونسية في الآونة الاخيرة على جميع المستويات وفي جميع الأصناف وفي المقدمة النتائج الكارثية لمنتخب الاكابر.

«حجيج» ضمن المجلس التنفيذي للإتحاد الدولي
تم على هامش المؤتمر الانتخابي للاتحاد الدولي انتخاب بشرى حجيج رئيس الجامعة المغربية عضوا في المكتب التنفيذي للإتحاد الذي سيواصل رئاسته البرازيلي اري غارسا للثمان سنوات القادمة علما وان ‹حجيج› هي عضو في المجلس التنفيذي للاتحادين الإفريقي والعربي للعبة وتواجها في الاتحاد الدولي مكسب في حد ذاته للكرة الطائرة المغربية.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115