تأخر أشغال صيانة ملاعب الغابون 2017 تربك عيسى حياتو

أكد رئيس الاتحاد الافريقي لكرة القدم عيسي حياتو أن تأخر تقدم أشغال الصيانة في ملعب عمر بونغو في العاصمة الغابونية ليبروفيل قد يجله لا يحتضن مباراتي الافتتاح والختام في كأس أمم إفريقيا 2017 لكرة القدم المقررة في الغابون.

وقال حياتو في حديث لإذاعة «آر إف إي»: «قالت لي لجنة الاتحاد الإفريقي التي التقيتها في القاهرة إن الأمور ليست مؤكدة بالنسبة للملعب، لأنه أثناء الأحداث (بعد الانتخابات)، هجر الأشخاص المكلفون بالقيام بالاعمال الملعب».و أضاف «ستقام باقي المباريات في ملعب آخر في العاصمة وفي مدن فرانسفيل وبورت-جنتيل واوييم». وقال: «نحن واثقون أن الملاعب الأربعة جاهزة، الفنادق جاهزة، وأنا مقتنع بأن الأمور ستكون في ظروف جيدة». كما أكد حياتو رفضه طلب لجنة الإتحاد بتأجيل البطولة لأيام قليلة بعد الاضطرابات التي شهدتها البلاد بسبب الانتخابات الرئاسية في أوت الفارط.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115