متوّجا باللقب القاري للمرة الرابعة في تاريخه: الترجي الرياضي التونسي بطل إفريقيا للأندية الفائزة بالكؤوس في ضيافة وزير الشباب والرياضة

️ استقبل وزير الشباب والرياضة كمال دقيش

مساء امس الثلاثاء 30 أفريل 2024 بمقر الوزارة فريق الترجي الرياضي التونسي المتوّج بلقب النسخة ال40 للبطولة الإفريقية للأندية الفائزة بالكؤوس لكرة اليد التي أقيمت مؤخرا بالجزائر، بعد فوزه في الدور النهائي على الزمالك المصري بنتيجة (30-25).

وجدد وزير الشباب والرياضة خلال حفل الاستقبال الذي حضره كل من المدير العام للرياضة منصف الشريف ومدير النخبة رياض عزيّز ومدير الهياكل الرياضية سمير الصغير ورئيس الجامعة التونسية لكرة اليد كريم الهلالي ورئيس الترجي الرياضي التونسي حمدي المؤدب ورئيس فرع كرة اليد قيس عطية وعدد من إطارات الوزارة تهانيه لكل الإطار الفني والإداري واللاعبين بقيادة المدرب باسم السبكي بتتويجهم للمرة الرابعة بلقب كأس الكؤوس الإفريقية وتشريفهم كرة اليد التونسية.

كما أبلغ وزير الشباب والرياضة كمال دقيش تهاني رئيس الجمهورية الأستاذ قيس سعيد ورئيس الحكومة أحمد الحشاني للترجي الرياضي التونسي مثمّنا هذا الإنجاز الرياضي الهام والمشرف لتونس رغم الصعوبات التي عاشتها كرة اليد التونسية في الآونة الأخيرة وذلك بفضل جهود القائمين على إدارة الفريق وتميزه على المستوى التنظيمي والاداري والرياضي.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115