ليفربول يرفض بيع محمد صلاح للدوري السعودي

كشفت تقارير صحفية إنقليزية، أن نادي ليفربول الإنقليزي

قرر الإبقاء على النجم المصري محمد صلاح لاعب الفريق، بعد وداع بطولة الدوري الأوروبي لنسخة الموسم الحالى 2023-2024 على يد أتالانتا الإيطالي.

وودع فريق ليفربول منافسات بطولة الدوري الأوروبي رغم فوزه بنتيجة (1 – 0) أمام أتالانتا في المباراة التي أقيمت بينهما مساء أمس الخميس على ملعب "جيسوس"، ضمن منافسات إياب دور ربع النهائي للموسم الحالي.

وذكرت صحيفة "ليفربول إيكو" أن إدارة الفريق قررت الإبقاء على محمد صلاح لاعباً فى الفريق، وعدم النظر فى العروض المقدمة إليه، وتحديداً من أندية الدوري السعودي.

وأشارت الصحيفة إلى أن الريدز قرر اتخاذ هذا القرار بعدما أصبح مهددا بفقدان جميع الألقاب هذا الموسم ما يجعله مطالباً بالحفاظ على لاعبيه وقوامه الأساسي الموسم المقبل، للمنافسة مجددا على كافة الألقاب محليا وقاريا.

وتم ربط الدولي المصري البالغ من العمر 31 عامًا بالانتقال إلى الدوري السعودي للمحترفين، وفي سبتمبر الماضي رفض ليفربول عرضًا بقيمة 150 مليون جنيه إسترليني من الاتحاد، الذي ضم كريم بنزيما ونغولو كانتي.

يذكر أن عقد محمد صلاح، الذي قاد ليفربول إلى المركز الثالث في الدوري الإنقليزي الممتاز هذا الموسم برصيد 17 هدفا في 26 مباراة، ممتد في أنفيلد حتى جوان 2025 بعد توقيع الصفقة الأكثر ربحا في تاريخ النادي في عام 2022.

 

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115