عرض ارجنتيني للمدرب مهدي النفطي

تلقى المدرب التونسي مهدي النفطي العديد من العروض في الفترة الأخيرة

وذلك بعد قيادته نادي ألكوركون إلى تحقيق نتائج إيجابية خلال الجولات الأخيرة من بطولة دوري الدرجة الثانية الإسبانية.

وأكدت صحفية "آس" الإسبانية، امس الخميس 18 افريل 2024، أنّ نادي سان لورينزو الأرجنتيني يريد دفع قيمة فسخ عقد المدرب التونسي مهدي النفطي مع الفريق الإسباني ليشرف على الفريق قبل انطلاق بطولة الدوري الأرجنتيني.

وأوضحت الصحيفة أنّ التونسي مهدي النفطي الذي ينشط في الدرجة الثانية الإسباني، لا يريد ترك فريقه قبل نهاية الموسم الكروي الحالي 2023-24، مضيفة أنه يطمح إلى ضمان بقاء الفريق في دوري الدرجة الثانية، إذ يفصل عن انتهاء البطولة سبع مباريات وهو يحتل المركز السادس عشر برصيد 40 نقطة، على بُعد ثلاث نقاط من منطقة الهبوط.

وتولى النفطي، البالغ من العمر 45 عامًا، قيادة نادي ألكوركون في 5 ديسمبر الماضي بعد إقالة فيران فيرنانديز، وحقق النفطي 7 انتصارات و5 تعادلات و6 هزائم في 18 مباراة...علما انه خاض سابقا تجربة لمدة 4 أشهر (نوفمبر 2020- فيفري 2021) مع فريق ديبورتيفو لوغو، وعمل الموسم الماضي مع فريق ديبورتيفو ليغانيس، وأشرف الموسم الماضي على تدريب فريقي ليفانتي والوداد.

يُذكر أن النفطي كان لاعبا دوليا انتمى إلى المنتخب التونسي في 46 مباراة دولية، وتوج مع الفريق الوطني بلقب كأس افريقيا عام 2004، كما احترف في صفوف أندية أوروبية؛ على غرار تولوز الفرنسي، وراسينغ سانتاندير الإسباني، وبرمنغهام الإنقليزي.

 

 

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115