Print this page

عقوبات مكتب الرابطة

قررت الرابطة المحترفة خلال اجتماعها أمس الخميس تسليط العقوبات التالية:

1- معاقبة القوافل الرياضية بقفصة بتوبيخ وخطية مالية قدرها 5 آلاف دينار من أجل العود في رمي القوارير على أرضية الميدان من قبل جماهيرها اثر نهاية المقابلة بنجم المتلوي يوم 9 مارس الجاري .

2- معاقبة النادي الافريقي بتوبيخ وخطية مالية قدرها 2500 دينار من أجل إشعال الشماريخ ورميها على أرضية الميدان من قبل جماهيرها خلال مقابلة الاتحاد المنستيري

3- معاقبة النجم الساحلي بتوبيخ وخطية مالية قدرها 2500 دينار من أجل رمي المقذوفات المتنوعة على أرضية الميدان من قبل جماهيرها خلال مقابلة الترجي الرياضي.

4- معاقبة اتحاد بنقردان بتوبيخ وخطية مالية قدرها 1500 دينار من أجل اشعال الشماريخ دون رميها على أرضية الميدان من قبل جماهيرها خلال مقابلة الأولمبي الباجي.

5- معاقبة الترجي الجرجيسي بتوبيخ وخطية مالية قدرها 1000 دينار من أجل اشعال الشماريخ دون رميها على أرضية الميدان من قبل جماهيرها خلال مقابلة هلال الشابة.

6- معاقبة مستقبل وادي الليل بتوبيخ من أجل اشعال الشماريخ دون رميها على أرضية الميدان من قبل جماهيرها خلال مقابلة سبورتينغ بنعروس يوم 10 مارس الجاري.

7- معاقبة المدرب المساعد للترجي الرياضي بمنعه من الجلوس على بنك البدلاء لمقابلتين وخطية مالية قدرها 5 الاف دينار لدخوله أرضية الميدان دون اذن من حكم المباراة التي جمعت ناديه بالنجم الساحلي يوم 10 مارس.

 

المشاركة في هذا المقال