منافسة بين 117 فيلما في مهرجان البحرين السينمائي

أعلن مهرجان البحرين السينمائي عن عدد الأفلام المشاركة في الدورة الثالثة من المهرجان بشعار"نحتفي بفن صناعة الأفلام"

، والتي من المقرر أن تُقام خلال الفترة من 5-9 أكتوبر القادم، حيث يتنافس 117 فيلما عربيا قصيرا من أصل 476 فيلم تقدموا للمشاركة في المسابقة في الفترة من 15 فيفري إلى 15 جوان 2023 .

وتضم مسابقة الدورة الثالثة من المهرجان أربع فئات رئيسية هي : مسابقة الأفلام البحرينية ويتنافس فيها 19 فيلماً ، مسابقة الأفلام الروائية القصيرة ويتنافس فيها 76 فيماً ، إلى جانب مسابقة الأفلام الوثائقية التي يتنافس فيها 15 فيلماً ، ومسابقة أفلام التحريك ، التي يتنافس فيها 6 أفلام.

وكان مهرجان البحرين السينمائي قد شكل لجنة لاختيار الأفلام المشاركة في المسابقة برئاسة الكاتب الصحافي محمد فاضل العبيدلي وعضوية كل من الفنان جمال الغيلان والمخرج أحمد الفردان.

 

 

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115