روسيا ترفض عرض فيلمى Barbie وOppenheimer

أكد نائب وزير الثقافة الروسي أن فيلمى Barbie وOppenheimer لا يرتقيان إلى مستوى القيم الروسية

ولا ينبغي عرضهما في البلاد، حيث رفض أندريه ماليشيف طلبًا من نائب رئيس البرلمان الروسي، فلاديسلاف دافانكوف، الذي كتب إلى المسئولين يطلب منهم إطلاق مخطط تجريبي حيث يمكن لدور السينما أن تعرض أفلام جديدة مشهورة.

وكان دافانكوف قد ضغط على الحكومة الروسية للسماح بالعروض غير المشروعة على الرغم من حظر هوليوود، وكتب ماليشيف: "نعتقد أن الأفلام التي اقترحتم مشاهدتها من قبل مواطني بلدنا – Barbie و Oppenheimer – لا تلبي الأهداف والغايات التي حددها رئيس الدولة، للحفاظ على القيم الروحية والأخلاقية الروسية التقليدية وتعزيزها".

وبدلاً من ذلك، يعتقد ماليشيف أن الروس يحصلون على الترفيه والمعلومات المناسبة من الإنتاجات المحلية بما في ذلك فيلم الرسوم المتحركة للأطفال Cheburashka و The Challenge، وهو فيلم روسي مدعوم من الدولة تم تصويره على محطة الفضاء الدولية.

 

 

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115