تكريم هالة صدقي في اختتام المهرجان السينمائي الدولي ياسمين الحمامات

حضرت الفنانة المصرية هالة صدقي كضيفة شرف المهرجان السينمائي الدولي ياسمين الحمامات وتم تكريمها

في اختتامه ليلة البارحة 13 ماي الحالي.

وكشفت هالة صدقي عن مدى اعتزازها بالتكريم من المهرجان السينمائي الدولي ياسمين الحمامات ومن تونس البلد الذي تكن له الكثير من الحب والتقدير حتى أن بيتها الصيفي يحمل طابعا تونسيا في زينته وألوانه.

وأقرت الفنانة المصرية خلال المؤتمر الإعلامي بأهمية السينما في تغيير المجتمع ودور الفن في توعية الأجيال الحالية والتي من منظورها تفتقر للثقافة ومن الضروي الاهتمام أكثر باليافعين والعمل على تطوير الانتاجات السينمائية والدرامية لتؤثر في وجدان ووعي هذا الجيل.

وعبرت هالة صدقي عن خوفها من النجاح ومحاولاتها الدائمة البحث عن المختلف في أدوارها بعيدا عن التكرار لذلك اشتغلت على تفاصيل شخصية "الحاجة صفصف" في مسلسلها الأخير والذي حقق لها الكثير من الشعبية "جعفر العمدة" حتى لا تتشابه مع شخصية "توحيدة" في مسلسل "أربيسك" والتي ظلت راسخة في أذهان جمهورها.

واستعادت هالة صدقي الكثير من ذكرياتها خلال لقائها بالإعلام خاصة مع كبار المخرجين والفنانين اللذين تعاملت معهم في مسيرتها على غرار يوسف شاهين، عاطف الطيب، أحمد زكي، محمد صبحي، صلاح السعدني، عادل إمام، يحي الفخراني وغيرهم.

 

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115