الصحراء ملهمة حبيب الغرابي في اعماله التشكيلية

أحب الصحراء وحول رمالها الى ألوان تطرب النفس وتمتع النظر، الفنان التشكيلي والسينوغراف حبيب الغرابي تزين

اعماله بهو مركز الفنون الركحية والدرامية مدنين ضمن فعاليات مهرجان مسرح التجريب.

في اطار انفتاح المسرح على الفنون الأخرى يعرض الغرابي أعماله، لوحات أبدع في رسم تفاصيلها جميعها تبوح بأسرار الصحراء وحكاياتها، تدرج في الألوان وإتقان للتفاصيل، لكل عمل سحره ولكل حركة خطية قصة مختلفة.

الغرابي الفنان المتعدد ابهر جمهور المسرح بتجليات الرمل التي صنع منها اجمل العروض الفرجوية، حققت ابداعاته نجاحا جماهيريا لاتقانه صناعة الاقنعة وسينوغرافيا العروض المسرحية، كما انه فنان تشكيلي يمسك بزمام اللوحة والفكرة.

الصحراء اللون والانثى والامتداد، الرسم بما هو شغف وممارسة، الصحراء كيان للحكايات ومصدر الهام الحالمين هكذا أعمال حبيب الغرابي في مركز الفنون الركحية والدرامية مدنين المعروضة ضمن فقرات التجريب، فالغراب فنان جرّب كل الفنون وعرف ان لا وجود لحدود بين فن وآخر فجميعها تصب في خانة الجمال وتدعو الى الحب.

 

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115