اوبرا باريس تطلق منصتها الالكترونية "بوب"

أطلقت أوبرا باريس منصة إلكترونية جديدة تحمل الاسم المختصر "بوب" وتتيح للجمهور، سواء كان في فرنسا أو خارجها،

إمكان اكتشافها على الإنترنت.يقدم الموقع الجديد عروضًا مباشرة ومحتويات حصرية كالأفلام الوثائقية والندوات عالية المستوى، فضلًا عن مجموعة تضم 80 عنوانًا ويتم تحيينها باستمرار.

وأوضحت أوبرا باريس في بيان بهذا الشأن أن تنوع برمجتها يتجلى من خلال المنصة المذكورة التي تستجيب لجميع التطلعات والأذواق سواء تعلق الأمر بالتحف الغنائية مثل "مزمار موزارت السحري" أو النوادر الفنية مثل "فتاة الثلج" للملحن الروسي ريمسكي-كورساكوف أو الحفلات الكلاسيكية الكبيرة من قبيل "بحيرة البجع" المصممة من قبل الفنان الروسي نورييف أو الإبداعات المعاصرة مثل "جسد وروح" الفنانة الكندية كريستال بايت.

وتقدم "بوب" تعريف العمل المعروض وخلاصة له وسيرة حياة الفنانين، إلى جانب محتويات مرتبطة بالكواليس والتدريبات والمقابلات وغيرها من أجل فهم الطريقة التي يتم بها تحضير العروض.كما تتيح المنصة للجمهور إمكان الحضور على الهواء لإنتاج برامج قيد التحضير في أوبرا باريس، حيث يستطيع المشاركون فيها يوم 11 ماي الجاري مشاهدة "آريودانت"، وهي أوبرا الملحن الإنجليزي هايندل ومتابعة حفلة "إشارات" المصممة من قبل الفنانة الفرنسية الأمريكية كارولين كارلسون يوم 14 جويلية القادم، العيد الوطني لفرنسا.

 

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115