تكريم زهيرة بن عمار و رؤوف بن عمر وفتحي الهداوي و لسعد بن عبد الله في الكاف

شهدت اليوم الأحد 30 أفريل 2023 القاعة الكبرى بمركز الفنون الدرامية والركحية بالكاف إطلاق الشارة الرسمية

للدورة 21 للمهرجان الدولي 24 ساعة مسرح دون انقطاع، بعد يومين حافلين بالورشات والندوات والنقاشات العلمية والعروض التنشيطية والموسيقية المتنوعة.وقد أعلن نزار الجمعاوي المعتمد الأول المكلف بتسيير شؤون ولاية الكاف عن انطلاق العد التنازلي للساعات الـ 24 التي سيتمتع خلالها زوار مدينة الكاف ب 33 عرضا مسرحيا دون انقطاع .لينطلق الحفل بمقطوعتين موسيقيتن بعنوان "البيّة" و "اشتياق" أمّنهما العازفين إحسان العريبي وإيمان المورالي

في حين اختار مقدم الحفل فارس العفيف أن يجهز الركح للتكريمات بطريقة مسرحية طريفة شارك في آدائها كل من المسرحيين منير الخزري نبيل الدلاعي وسهام التليلي.

كما مثل حفل الافتتاح الرسمي فرصة لتقديم لمسة وفاء لأسماء لامعة يفتقدها المسرح و المهرجان حيث ضمت القائمة كل من الصادق الماجري عبد الستار الشارني منذر الجبابلي هشام رستم توفيق البحري عبد الغني بن طارة ابو بكر خلوج ريم الحمروني وقيس رستم .

وتقدم خلال الحفل كل من حاتم الدلالي المندوب الجهوي للشؤون الثقافية بالكاف و عماد المديوني مدير الدورة 21 للمهرجان لتكريم كل من السنديانة زهيرة بن عمار و جنتلمان المسرح التونسي رؤوف بن عمر والنجم فتحي الهداوي والمسرحي المؤسس لهذا الصرح الفني لسعد بن عبد الله.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115