المهرجان السينمائي الدولى ياسمين الحمامات من 6 إلى 13 ماي

تحتضن مدينة ياسمين الحمامات من 6 إلى 13 ماي القادم، المهرجان السينمائي الدولي ياسمين الحمامات في نسخته الثانية بدعم من وزارتي الشؤون الثقافية والسياحة.

وينفرد المهرجان بعرض الأفلام المتوجة عالميا أو تم اختيارها دوليا وحصولها على جائزة "الشراع الذهبي"من قبل لجنة تحكيم دولية.
وتتضمن المسابقة الدولية للمهرجان عرض 12 فيلما روائيا طويلا و12 فيلما روائيا قصيرا و6 أفلام وثائقية طويلة من مختلف دول العالم. ويترأس الشيلي "جورج أريقاس" لجنة التحكيم الأفلام الطويلة.
كما سيتم خلال المهرجان عرض أفلام الموبايل الدولية ومختارات من السينما التونسية وإحياء مئوية السينما في تونس إلى جانب تكريم عديد الوجوه اللامعة من بينها فتحي الهداوي وسلمى بكار ودرة زروق وكذلك ضيوف أجانب من بينهم كاترين آلريك وميشال بوجناح وكونيل سالمون.

 

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115