محمد علي دمّق "الكابتن ماجد" ظلمها بثّ "سبق الخير" قبلها

يعتبر الممثل محمد علي دمق من الوجوه التي يحبها جمهور الدراما الرمضانية،

دمق شارك رمضان 2023 في سلسلة "الكابتن ماجد" التي بثتها قناة نسمة الجديدة، وفي تصريحاته لبرنامج "رمضان شو" اكد دمق ان الشخصية كتبها له يونس الفارحي مضيفا "سعدت باختيار اميمة المحرزي لتجسيد شخصية سكينة لان هناك انسجام وتوافق بين الشخصيتين".

واعتبر دمق أن توقيت عرض 'كابتن ماجد' ظلم العمل لأنّ برمجة "سبق الخير" غيّر المعطيات لأنه عمل تجاري فرض نفسه في التوقيت باعتباره سيوفر أرباحا للقناة.وتابع "ربّما لو لم تتم برمجة "سبق الخير" لتمكن ''كابتن ماجد" من تحقيق نسب مشاهدة أعلى".

وعن سبب غيابه عن الأعمال الرمضانية والاعداد التلفزي في السنوات الماضية، قال "إنه خيّر الابتعاد "لأن التلفزة تحرق الممثلّ"". مضيفا "بعد 21 سنة من العمل في المجال هذا المجال لا أركض وراء الأدوار لكن ان تمت دعوتي لدور محترم حتى لو كان مشهدا واحدا سألبي الطلب".

 

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115