مسلسل: ابتسم ايها الجنرال نسب مشاهدة مرتفعة لعمل يكشف دسائس السياسة

يحقق المسلسل السوري "ابتسم ايها الجنرال" للمخرج عروة محمد وسيناريو سامر رضوان نسب مشاهدة مرتفعة

تتجاوز مليون متابعة على "اليوتيوب" للحلقة الواحدة، والمسلسل من انتاج شركة "ميتافورا" ويجسد دور البطولة الفنان مكسيم خليل.

"ابتسم ايها الجنرال" عمل درامي شخصياته خيالية لكنها تتطابق مع الكثير من القصص الواقعية، ينقل لجمهور الدراما الصراعات داخل القصور الرئاسية على الحكم والنفوذ ومدى انعكاس تصدعات العائلة الحامة على الشعب، انطلق المسلسل بفضيحة مدوية ترتب عليها الكثير من المؤامرات والدسائس..

ويندرج إنتاج هذا المشروع الضخم ضمن خطة رسمتها شركة ميتافورا للإنتاج الفني، يُراد منها التميّز والارتقاء بمضمون الدراما العربية، وذلك على درب تجاربنا الإنتاجية التي وصلت في وقت وجيز إلى العالمية" حسب بلاغ اصدرته الشركة منذ بداية تصوير العمل.

 

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115