فيلم "حبيبة" في عرضه الأول بالكوليزي

يقدم المخرج حلمي بن رقبة عرض فيلم الرعب "حبيبة" مساء 18افريل 2023 بقاعة الكوليزي بالعاصمة.

يكون حفل الافتتاح بداية من الثامنة والنصف مساء، ثم ينطلق تقديم فريق العمل في التاسعة مساء، وفي تمام العاشرة يعرض الفيلم بحضور كامل الفريق والجمهور.

تدور أحداث الفيلم حول شخصية خولة التي تعمل أنستاغراموز و تعيش حياة مريحة مع خطيبها وجدي لكنها تعاني من اضطرابات النوم والكوابيس لأسباب غير واضحة.

و بهدف تغيير الأجواء، تستغل خولة فرصة عرض تعاون في منطقة طبرقة وعين دراهم وتقرر الذهاب صحبة وجدي و بعض الأصدقاء للاستمتاع بالأيام الأخيرة قبل حفل الزفاف.

و بمجرد الوصول إلى هناك وأثناء جولتهم في المنطقة رفقة دليل سياحي، تبتعد مجموعة من الأصدقاء عن مكان الجولة التي يقودها الدليل السياحي ، ويلتقون بعرافة غريبة الأطوار من حيث طريقة كلامها وتصرفاتها.

ولدى عودتهم إلى مكان إقامتهم وأثناء العشاء، روى لهم السكان المحليون عدة قصص حول فندق مهجور لا يُنصح بزيارته لأسباب مجهولة. و في تلك الليلة، قررت خولة الذهاب رفقة وجدي لاكتشاف ذلك المكان و القيام بعملها كمنشئة محتوى ومؤثرة على مواقع التواصل الاجتماعي-انستاغراموز

إلا أن أحداثا غير متوقعة حصلت في ذلك المبنى المظلم و حولت تلك الليلة إلى ليلة مأساوية.

تتمثل خصوصية الفيلم في أن عملية تصوير مشاهد الزيارة داخل الفندق المهجور التي دامت 46 دقيقة، قد تمت دون أي انقطاع أو تركيب. و قد اختار المخرج ذلك لتمكين المشاهد من عيش تجربة هذا العالم المرعب الذي تعيش فيه الشخصيات، حيث تتبع سلسلة من الأحداث الخارقة بعضها البعض للوصول إلى نهاية مأساوية وغامضة.

 

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115