"مسرح الأوبرا يعلن عن الجزء الثاني من " رمضان في المدينة: أعلن مسرح الأوبرا بمدينة الثقافة الشاذلي القليبي عن برمجته للنصف الثاني من شهر رمضان المعظم .

اليوم الإثنين 10 افريل عرض للفنان زياد غرسة ثم عرض الزيارة يوم 11 أفريل.

ويلاقي الجمهور في سهرة 12 أفريل الفنان شكري بوزيان في عرض « ريحان » ويتابع سهرة مشتركة لغازي العيادي وألفة بن رمضان مع الفرقة الوطنية للموسيقى مساء يوم 14 أفريل، ويقدم الفنان لطفي بوشناق عرضا فنيا طربيا مساء 18 أفريل.
ويسهر الجمهور مع باقة من العروض الموسيقية الأخرى يؤمنها عدد الفنانين الشبان على غرار « برزخ » للفنان سفيان سفطة يوم 10 أفريل بمسرح الجهات والفنان حسان الدوس يوم 13 أفريل في مسرح الأوبرا حيث سيحتضن هذا الفضاء أيضا عروض حضرة رجال تونس يوم 15 أفريل و »ربوخ » لحاتم اللجمي يوم 16 أفريل، يليه يوم 17 أفريل عرض فرقة شيوخ سلاطين الطرب.. ويستضيف مسرح الجهات يوم 15 أفريل عرضا موسيقيا يقدمه كل من محمد حاتم هميلة وزياد الزواري وأسامة المهيدي وعبد العزيز الشريف.
ويتابع أحباء السمر والفن الرابع عرض « للرجال بركا » للممثلة نجوى ميلاد يوم 11 أفريل في مسرح الجهات، يليه في السهرة الموالية عرض الممثل الكوميدي كريم الغربي في مسرح الأوبرا، ثم يوم 13 أفريل عرض الكوميديا الموسيقية « ديما نضحك ديما زاهي » للمخرج محمد منير العرقي.
ويسدل الستار على هذه التظاهرة يوم 20 أفريل بالعرض الموسيقي الصوفي « التخميرة ».

 

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115