نيللي كريم عن "عملة نادرة": أحب تجسيد المرأة القوية

وصفها مدحت العدل بأنها "ممسوسة تمثيل"، وهو ما تفاجأ به جمهورها في كل موسم أو كل عمل تقدمه. فكل

شخصية مختلفة عن التي قدمتها من قبل، ولا يمكن أن تتشابه أدوارها نهائيا. فيمكن أن تقدم كافة الأدوار: الخوجاية والصعيدية. وهي من أكثر فنانات الوطن العربي موهبة وتواضعاً أمام الكاميرا أو خلفها.. إنها الفنانة نيللي كريم التي تطل هذا العام على جمهورها في السباق الرمضاني من خلال شخصية "نادرة" في مسلسل "عملة نادرة"، التي أكدت سعادتها بالمشاركة فيه كمسلسل صعيدي.

وأشارت في حوارها مع "العربية.نت" قائلة: "أشعر بحالة من الاستمتاع دائما بمشاهدة الأعمال الصعيدية، خاصة التي تبرز تراث الصعيد، فمن وجهة نظري أن من لا يذهب إلى الصعيد لم ير مصر، وعندما زرت الصعيد انبهرت بالطبيعة الساحرة للنيل والناس، وفي كل مرة أذهب إليه أتخيل أن داخل كل بيت ووراء كل باب حكاية يمكن أن تقدم للجمهور".

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115