فيلم الرعب ترتفع ايراداته الى 12مليون دولار

ارتفعت إيرادات فيلم الرعب Scream VI بـ 12 مليون دولار في شباك التذاكر العالمى عن الأسبوع

الماضى، لتصل إلى 152 مليونًا و 756 ألف دولار بشباك التذاكر العالمى، منذ يوم 10 مارس الماضى، العمل من إنتاج شركة Paramount Pictures.

 

وأنقسمت إيرادات العمل بين 99 مليونًا و 463 ألف دولار في شباك التذاكر العالمى، و53 مليونا و293 ألف دولار حول العالم، العمل وصلت مدته إلى ساعتين ودقيقتين.

 

ووصفت الشركة المنتجة Paramount فيلم Scream 6 قائلة "تستمر ملحمة Scream مع الناجين الأربعة من جرائم القتل بشخصية Ghostface وهم يتركون وودسبورو وراءهم ويبدأون فصلاً جديدًا".

 

فيلم الرعب Scream VI من بطولة كورتني كوكس، ميليسا باريرا، جينا أورتيجا، ياسمين سافوي براون، ميسون جودينج، سكيت أولريش، روجر جاكسون، ديرموت مولروني.

 

وكان فيلم "Scream 5" هو فيلم أمريكى من إخراج مات بيتينيلى أولبين وتايلر جيليت، هو الجزء الخامس فى سلسلة أفلام Scream، وهو تكملة مباشرة لفيلم "Scream 4" الذى صدر عام 2011، والأول فى السلسلة الذى لم يخرجه ويس كرافن، الذى توفى فى عام 2015، ويضم الفيلم بعض النجوم من الأجزاء السابقة، منهم الممثلة الكندية نيف كامبل في دور سيدني بريسكوت، والممثلة الأمريكية كورتيني كوكس في دور جيل ويذرز، والممثل الأمريكي ديفيد أركيت في دور رجل القانون ديوي رايلي، ومارلي شيلتن في دور جودي هيكس.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115