مصممة أزياء سلسلة المسيح,"جوستين سيمور" تقود ورشة عمل لمصممي الأزياء التونسيين.

يطلق برنامج "Film Montor Lab" الذي أسسته المخرجة أسمهان لحمر، فعالياته بورشة عمل

تتمحور حول " تصميم الأزياء في السينما" مع مصممة الأزياء العالمية جوستين سيمور التي ستشارك الحاضرين في الورشة مفاتيح نجاحاتها في هذا المجال.

صممت هذه الورشة، التي ستنطلق يوم 5 أفريل 2023 و تستمر 4 أيام في مقر ESMOD تونس ، لزيادة وعي مصممي الأزياء التونسيين العاطلين عن العمل عن الفرص المتاحة في مجال السينما. ‎

 

"مونتور فيلم لاب" عبارة عن سلسلة من عشر ورشات عمل سينمائية تستهدف المهتمين بصناعة السينما في أقسامها المختلفة التي لا يتم تدريسها في تونس، بهدف إبراز طاقات أفضل الفنانين المحليين المدربين وتوفير فرص عمل في مجال السينما من خلال تبادل الخبرات والدعم والمرافقة من الموجهين المؤهلين والمحترفين في مجالهم.

ويذكر أن هذه الورشة من تنفيذ " مادام برود" و بدعم من Global Media Makers ، وهي شراكة بين Film Independent ومكتب الشؤون التعليمية والثقافية التابع لوزارة الخارجية الأمريكية.

 

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115