عرض « مدد » لحاتم الفرشيشي في "ليالي دار عياد"

تقدم الغرفة الفتية العالمية بقصر هلال بدعم من المندوبية الجهوية للشؤون الثقافية بالمنستير والمندوبية الجهوية للأسرة والمرأة والطفولة وكبار السن

ست سهرات رمضانية متنوعة من بينها ثلاثة عروض موسيقية وذلك ضمن فعاليات الدورة 12 لمهرجان ليالي دار عياد التي تفتتح مساء السبت 1 أفريل 2023 وتتواصل إلى غاية 10 أفريل وفق ما أفاد مدير المهرجان زياد الصغير.

ويتابع الجمهور مساء اليوم في السهرة الافتتاحية عرضا الإنشاد الصوفي بعنوان « مدد » بقيادة الشيخ حاتم الفرشيشي، ويكون الموعد يوم الأحد 2 أفريل مع سهرة المواهب والشعر وهي سهرة تخصص لإبراز المواهب الشبابية بقصر هلال.
وتقدم فرقة عوامرية سيدي عامر بقيادة الشيخ علية المقدم يوم الثلاثاء 4 أفريل عرضا موسيقيا صوفيا، في حين يواكب جهور المهرجان يوم الأربعاء 5 أفريل « سهرة 100 في المائة هلالية ». ويكون للأطفال موعد ضمن هذا المهرجان يوم الجمعة 7 أفريل مع سهرة تنشيطية للطفل والعائلة مع أستاذ الشباب والطفولة هشام الطاهري.
ويختتم عرض « ترانيم » لمجموعة الفنّان مجدة الأنصاري الدورة 12 لمهرجان ليالي دار عياد.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115