البرمجة الرمضانية بالمكتبة السينمائية: تجمع السينما والموسيقى

تنظم المكتبة السينمائية بمدينة الثقافة الشاذلي القليبي برمجة رمضانية تجمع السينما والموسيقى من 30مارس الى غاية 15افريل 2023.

وتفتتح البرمجة بعروض أفلام بتقنية 16 مم وهي كل من العمل السينمائي القصير "أيام قرطاج السينمائية” و”السفراء” إخراج الناصر القطاري. وذلك في يوم الخميس 30 مارس 2023 في قاعة صوفية القلي.

ويكون الموعد السبت 1 أفريل 2023 مع عرض فيلم "مغامرات الأمير أحمد" للمخرجة الألمانية “لوتا رينغر”، يليه حفل موسيقي بالشراكة مع معهد غوته بتونس وبحضور كل من الموسيقي “جهاد خميري” و”مالك بن حليم".
أما يوم الثلاثاء 4 أفريل فسيخصص لعرض الأرشيف السمعي البصري للناقد السينمائي “خميس الخياطي” بقاعة الطاهر شريعة” في الساعة التاسعة مساءً.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115