السيارات القديمة في ايام الشارقة الثقافية

يشارك نادي الشارقة للسيارات القديمة في النسخة الـ20 من أيام الشارقة التراثية التي تقام حاليا تحت شعار

" التراث والإبداع " في منطقة قلب الشارقة -الشويهين- من خلال جناح شامل يحتوي على معرض يضم خمس سيارات تعود صناعتها للفترة من 1920 - 1970 ودراجة قديمة لتسليط الضوء على هذه الحقبة التاريخية التي كانت تمتاز صناعة هياكلها بالقوة والمتانة إلى جانب تخصيص ركن خاص لعرض سيارات الأعضاء وإقامة ورش تفاعلية للأطفال على مدار أيام الشارقة التراثية كما جاء غفي وكالة الانباء الاماراتية..

 

و قال الدكتور علي أحمد أبو الزود رئيس مجلس إدارة النادي في تصريحه للوكالة :" تحظى أيام الشارقة التراثية بشعبية كبيرة في دولة الإمارات وهو ما لمسناه من خلال حجم المشاركة ونحرص على التواجد في هذه المحافل المجتمعية التي تعد فرصة لنشر ثقافة رياضة السيارات القديمة وتأتي مشاركتنا لإضفاء لمسة جميلة وتجربة مختلفة ومتميزة للزوار نظرا لما تحظى به هذه السيارات من إقبال كبير للاحتفاء بأصالة الماضي.

 

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115