الأكثر مبيعا في أمريكا..

رواية عن الجريمة تحتل رواية "encore in death"، صدارة قائمة نيويورك تايمز للكتب الخيالية وهي من روايات الجريمة

التي عادة ما تحتل موقعها في قائمة الأكثر مبيعا في الوقت الحالي باعتبار روايات الجريمة من أكثر أنواع الروايات رواجا في العالم في هذه الآونةفى هذه الرواية تعود الشرطية الشغوفة بالعدالة في سلسلة روايات الجريمة المثيرة للمؤلفة رقم 1 بقائمات الأكثر مبيعًا في نيويورك تايمز ROBB j d وهو الاسم المستعار للمؤلفة نورا روبرتس التي ألفت أكثر من 200 رواية.
وتبدأ الرواية من حدث لامع مليء بالمدعوين استضافته إليزا لين وبرانت فيتزهوج وهما زوجان مشهوران غزيا كلا من هوليوود وبرودواي باعتبارهما من نجوم المجتمع المخملى في الولايات المتحدة الأمريكية، وبعد رفع الأنخاب في الحفل، سقط برانت فيتزهوج على الأرض وتوفي مع أعراض جسدية تشير إلى تلقى جسده جرعة من السيانيد.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115