التونسي في كل حالاته على ركح المسرح البلدي

يقدم الفنان الصاعد مهدي باش تارزي أول عروضه الفكاهية يوم الثلاثاء 28 فيفري على الساعة السابعة والنصف مساء بالمسرح البلدي.

 

مهدي الذي اختار "هذا هو" أو "TOUT À FAIT" كعنوان لعمله الجديد، عُرف لدى الكثير من الناس عن طريق فيديوهات طريفة على الفايسبوك، أين جذب انتباه المتابعين عبر نقده الساخر للعديد من المظاهر الاجتماعية والممارسات اليومية للتونسيين.

يقلد مهدي باش تارزي عينات من المجتمع التونسي بطريقة ساخرة ومرحة في ذات الوقت، ومن بين الفيديوهات التي لاقت رواجا كبيرا ضمن شبكات التواصل الاجتماعي نذكر مثلا "التونسي كي يمشي يسهر"، التونسي كي يمشي للاوتيل"، "التونسي كي يمشي للادارة"، حيث يبرهن في هذه مقاطع قدرته الكبيرة على ملاحظة المجتمع ويجمعها بطبعه المرح لينشئ محتوى ساخرا لا يشبه فيه أحدا.

درس مهدي باش تارزي المالية في تونس وإسبانيا، وقد كانت له تجارب إعلامية ويعمل حاليا في مجال الاتصال ضمن شركة دولية.

 

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115