فيفي عبده في "اخر الزمن" تنقد أضرار مواقع التواصل الاجتماعي

انتشرت الاشاعات في الفترة الاخيرة عن تأجيل مسلسل "آخر الزمن" لفيفي عبده الى رمضان 2024، لكن الفنانة

نفت ذلك واكدت ان المسلسل سيكون جاهزا للمنافسة الدرامية للعام 2023.

"اخر الزمن" بطولة فيفي عبده وتجسد شخصية أرملة لديها ثلاثة ابناء محمد إبراهيم يسري، وعزة مجاهد ابنتها في الحقيقة، التي تُشاركها البطولة أيضًا، ويعيشون في حارة شعبية بسيطة، حيث تكافح بهدف نشأتهم على الأسس السليمة بعيدًا عن السلوكيات السلبية.

تواجه الشخصية خلال الأحداث العديد من الصعوبات، بعدما تفسد فجأة أخلاق ابنها وإدمانه المخدرات، كما تفسد أخلاق ابنتها هي الأخرى بفعل "السوشيال ميديا"، لتحاول بعدها إنقاذهما من تلك المخاطر، وتُبرز أضرار مواقع التواصل الاجتماعي ومدى خطورتها على الأبناء في ظل غياب أسرهم.

ويُشارك في بطولة مسلسل "آخر الزمن"، كل من أحمد عبد العزيز وكمال أبو رية ومحسن منصوروالعمل من تأليف رؤيات فؤاد، وإخراج أيمن فؤاد.

 

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115