فيصل الحضيري: مبروكة من شخصية الى مسرحية

يقدم فيصل الحضيري الذي عرفه الجمهور التونسي بشخصياته الكوميدية في البرامج التلفزية، خاصة شخصية "مبروكة" التي تحوّلت من شخصية الى مسرحية

كاملة عنوانها "مبروكة السيدة الاولى" التي انطلق الممثل الكوميدي في تقديمها في ولايات الجمهورية التونسية..

وعن المسرحية يقول الحضيري إنّ فكرة "مبروكة" انطلقت في برنامج "لباس" مع سامي الفهري ونوفل الورتاني مبينا أنهم اخترعوا شخصية المرأة المسنّة لتقديم "سكاتش" بطريقة مرتجلة.

مضيفا "حققت مبروكة نجاحا كبيرا وأمام تواصل الطلبات أصبحت فقرة قارّة وصارت تقدّم بنصّ مكتوب مسبقا، فيما بعد وخلال شهر رمضان قام سامي الفهري بإعداد سيتكوم واقترح على بسام الحمراوي والصادق حلواس وكريم الغربي المشاركة كما اقترح عليّ تحويل مبروكة إلى شخصية تلفزية".

وعن موضوع "مبروكة السيدة الأولى''، كشف فيصل الحضيري أن المسرحيّة تقدّم شخصية امرأة تمر بمراحل وتجارب مختلفة خلال رحلة البحث عن رجل هربا من شبح العنوسة.

وفيصل الحضيري ممثل كوميدي عرفه الجمهور التونس في البرامج التلفزية، ثم قدم تجارب "ستاند باي" مع بسام الحمراوي، ومسرحية "السلام عليكم" مع وسيم المحيرصي "ميقالو" وسيتكوم "دنيا اخرى" مع الصادق حلواس.

 

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115