حوار حصري مع "أمير حدود داعش" في أول بث لقناة الوثائقية

ينطلق مساء الغد الاحد 19فيفري بث قناة الوثائقية المصرية في تمام الثامنة مساء والقناة خاصة بالافلام والوثائقيات وتتبع الشركة المتحدة للخدمات الاعلامية

وستكون انطلاقتها ببث وثائقي وحوار حصري مع أمير حدود داعش، بالإضافة إلى عدد من الأفلام المميزة عن العمالقة في المجالات المختلفة منهم نجيب الريحاني ويوسف إدريس والكاتب الراحل الكبير محمد حسنين هيكل وأسطورة أدهم الشرقاوي.

قناة الوثائقية حسب المخرج احمد امين خالد فرصة ليشاهد المتلقي العربي باقة من الافلم الوثائقية بتقنيات سينمائية معاصرة،وفي تصريحاته الاعلامية قال خالد امين "أتمنى يكون المحتوى الذي يقدم متصورًا بشكل سينمائي، ويتم عرضه بشكل جديد ذي طابع جيد يصل للمشاهد بشكل أسرع من خلال صورة مميزة وطريقة عرض على النهج العالمي الذي يقدم في القنوات الوثائقية العالمية، وأعتقد هذا سيكون متواجدًا في ظل التطور الكبير في شكل الصناعة مؤخرًا".

قناة الوثائقية تهتم بالسينما التوثيقية والحوارات مع كبار الفنانين وعمالقة المبدعين في مصر والعالم العربي وتعتبر تجربة تلفزيونية جديدة ستضيف للمشهد الوثائقي.

 

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115