ريهام عبد الغفور تصنع "التريند" في مسلسل الاصلي

يتواصل عرض مسلسل "الاصلي" بطولة الممثلة ريهام عبد الغفور، والمسلسل اصبح "تريند" على مواقع التواصل الاجتماعي وحديث

الاعلام العربي وكذلك المهتمين بالدراما، واستطاعت ريهام عبد الغفور في اول بطولة مطلقة لها فرض شخصية "فاطمة" والتجديد في اعمالها المقدمة.

مسلسل الأصلي يشارك في بطولته مجموعة كبيرة من النجوم على رأسهم بطولة العمل الفنانة ريهام عبد الغفور والفنانين منال سلامة وإيناس كامل وإسلام جمال وإيهاب فهمي ثامر نبيل وسارة نور وحلا هشام وأشرف زكي وفتوح أحمد وكريم عبد الخالق وأيمن الشيوي وأحمد الشامي وشاهيستا سعد ويوسف عثمان وأحمد والي وأحمد عبد الحميد وطه خليفة ومحمد درويش وولاء الشريف وأحمد كشك.

المسلسل الذي تجسد بطولته ريهام عبد الغفور ينقل الصراعات العائلية لاجل الميراث وكيف تحاول الاخت الكبرى فاطمة الحفاظ على ما بناه الوالد الاصلي امام رغبة الابناء في تقسيم ميراثهم وحصول كل على نصيبه والتصرف المطلق فيه.

مسلسل "الاصلي" يعرض يوميًا من السبت إلى الأربعاء في تمام الـ8 مساءً عبر قناة DMC العامة، ويعاد في الساعة 2 صباحًا، ثم تُعاد الحلقة مرة أخرى في تمام الساعة 1 ونصف ظهرًا يتوقيت غرينيتش.

 

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115