فيلم "أخي فوق الشجرة" تتجاوز ايراداته 10ملايين جنيه

تجاوزت ايرادات حصد فيلم "أخي فوق الشجرة" لرامز جلال 401 ألف و990 جنيها في دور العرض السينمائية

المختلفة، ليصل إجمالي ما حققه الفيلم على مدار الفترة الماضية 10 ملايين و639 ألفا و790 جنيه منذ نزوله الى قاعات السينما المصرية اوائل 2023.

فيلم "أخى فوق الشجرة" بطولة رامز جلال و نسرين طافش وتارا عماد وحمدي الميرغني و دينا محسن الشهيرة ومحمد ثروت، اسلام إبراهيم من تأليف لؤي السيد وإخراج محمود كريم.

وتدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي، ويحكي الفيلم قصة الشاب اﻻنطوائي علاء الذي يعيش حياة صحية منظمة، لكن دخول توأمه بهاء الذي لم يكن يعلم بوجوده حياته يقلبها رأسًا على عقب، ويجسد رامز خلال أحداث الفيلم الشخصيتين، ويعاني "بهاء" من السمنة ويمر بأحداث مختلفة في الفيلم، كما تنشأ قصة حب بين رامز جلال ونسرين طافش خلال أحداث الفيلم.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115