فيلم الرعب M3GAN تتجاوز مداخيله 185مليون دولار

ارتفعت إيرادات فيلم الرعب M3GAN بـ 10 ملايين دولار عن الأسبوع الماضى، لتصل مجمل الإيرادات إلى 158 مليونًا و 675 ألف دولار بشباك التذاكر العالمى حول العالم،

منذ يوم 6 جانفي الماضى، العمل وصلت مدته إلى ساعة و42 دقيقة، ومن إنتاج شركة Universal Pictures.

وانقسمت إيرادات فيلم الرعب M3GAN بين 87 مليونًا و 638 ألف دولار في شباك التذاكر الأمريكي، و 71 مليونًا و 37 ألف دولار بشباك التذاكر حول العالم.

وكتب المنتج جيمس وان، من خلال حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعى فيس بوك، قائلاً: "أنا وجيسون بلوم ممتنون لكل الحب والدعم الذى يحظى به فيلمناM3GAN ، ونأمل الحصول على فرصة جديدة لمشاهدة جانب جديد من القصة".

فيلم M3GAN من إخراج جيرارد جونستون، وسيناريو وحوار أكيلا كوبر، وقصة الفيلم تأليف كل من أكيلا كوبر، وجيمس وان الذى يعمل منتج وكاتب ومخرج، أشتهر بكتابة وإخراج أفلام الرعب مثل SAW، DEAD SILENCE، THE CONJURING، كما عمل كمنتج فى عدة أفلام رعب منهم فيلم ANNABELLE ، وهو أيضا منتج فى فيلم M3GAN.

 

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115