ملتقى عربي للإعلام السياحي قريبا في تونس

وقعت المنظمة العربية لتكنولوجيات الاتصال والمعلومات والمنظمة العربية للسياحة مذكرة تفاهم لتطويع تكنولوجيا

المعلومات والاتصال لفائدة السياحة العربية في وقت حصلت وزارة السياحة على الموافقة لإطلاق الملتقى العربي للإعلام السياحي.

وتولى توقيع المذكرة بمقر اتحاد اذاعات الدول العربية بتونس، المدير العام للمنظمة العربية لتكنولوجيات الاتصال والمعلومات، محمد بن عمر، ورئيس المنظمة العربية للسياحة، بندر بن فهد آل فهيد.

وجرى توقيع الاتفاق، وفق بلاغ اصدرته وزارة السياحة ، تحت اشراف وزير السياحة، محمد المعز بلحسين، وبحضور المدير العام لاتحاد اذاعات الدول العربية، عبد الرحيم سليمان .

وأكد بلحسين، ان المذكرة تهدف الى تعزيز التعاون العربي لتحقيق الاستفادة من الفرص التي يقدمها قطاع تكنولوجيا الاتصال في تطوير قطاع السياحة وتوفير أفضل الوسائل والممارسات لتحسين الخدمات السياحية لدفع عملية التنمية الاقتصادية والاجتماعية في المنطقة.

وأعلن أنه تقرر إطلاق الملتقى العربي للإعلام السياحي قريبا في تونس برعاية المنظمة العربية للسياحة، على ان يجمع الإعلاميين المختصين في الشأن السياحي والأنشطة ذات العلاقة لتدارس سبل تعزيز التبادل السياحي بين مختلف البلدان العربية

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115