قابس سينما فن يفتح باب الترشح للمشاركة في "هاكاثون" لصناعة افلام افتراضية

اعلن مهرجان "قابس فن" عن فتح باب المشاركة في "هاكاثون صناعة الافلام 360 درجة VR للمشاركة

في فاليات المهرجان التي ستكون من 27افريل الى 2ماي 2023.

وحسب بلاغ للمهرجان "هذا الهاكاثون مخصص لجميع محبي السينما والمسرح ورواية القصص والتقنيات الحديثة. ستتاح للمشاركين فرصة العمل في فرق لإنشاء فيلم قصير للواقع الافتراضي بزاوية 360 درجة"

و سيتم اختيار المشاركين على أساس خبرتهم من حيث الإبداع وصناعة الأفلام والمعرفة التقنية في مرحلة ما بعد الإنتاج وقدرتهم على العمل في فريقو يجب على المشاركين أن يكونوا مقيمين في قابس"

الدعوة للمشاركة في "هاكاثون" موجهة لكتاب السيناريو وممثلين والراقصين والشعراء وفني الصورة والصوت ومصممي الجرافيم والمحررين وينكن المشاركة فردية او ضمن فريق ثنائي او ثلاثي وستتمتع الفرق المختارة بإمكانية الوصول إلى أحدث المعدات والموجهين من ذوي الخبرة والجوائز لأفضل عمل وفي نهاية "الثاكاثون" سيتم عرض المشاريع المنفذة في ركن الواقع الافتراضي بقابس سينما وترسل طلبات المشاركة والمحتوى على البريد الالكتروني: عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

مع سيرة ذاتية ورسالة تغطية وعينة المشروع، وحدد تاريخ 20فيفري 2023اخر اجل لقبول طلبات الترشح.

 

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115