ايام الفنون التشكيلية الموجهة للطفل ببوسالم

تنظم دار الثقافة بوسالم من ولاية جندوبة فعاليات ملتقى ايم الفنون التشكيلية الموجهة للطفل دورة عزوز الورتاني ايام 5و6و7فيفري 2023.

يتزامن الملتقى مع العطلة المدرسية ويوفر لرواد الدار من الاطفال باقة من العروض التنشيطية والمسرحية ولقاء مع الالوان ورشات في مختلف مجالات الرسم، تنطلق فعاليات الملتقى بعروض تنشيطية تجوب شوارع المدينة للاعلان عن انطلاق الملتقى ثم يعرض فيلم وثائقي عن سيرة عزوز الورتاني "عطاء للطفولة بلا حدود" بالإضافة الى معرض لانتاجات نوادي الفنون التشكيلية.

يخصص المهرجان لجمهوره من الاطفال يوم رسم عنوانه "لوّن الحياة ترى الغد أجمل يقوم على مجموعة من الورشات منها ورشة الرسم وورشة الكي على الخشب وورشة تشكيل الطين.

 

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115